الفنانة كريمة الصقلي I Karima Skalli


كريمة الصقلي تدعو شباب الانترنت الى الانخراط في التنمية



عبرت الفنانة المغربية كريمة الصقلي عن فرحها العميق بجو الإصلاحات والأوراش الكبرى التي تعرفها المملكة، كما تمنت أن يوازي ذلك نهضة ثقافية وفنية كبرى بعموم البلاد


كريمة الصقلي تدعو شباب الانترنت الى الانخراط في التنمية
وقالت كريمة الصقلي في اتصال مع "صحيفة الخبر" بأن مسؤولية التنمية الشاملة للمغرب ملقاة على أكتاف الجميع بمن فيهم مجتمع الفنانين الذين لابد لهم من تكثيف حضورهم واغنائهم للمشهد الثقافي والفني المغربي داخل وخارج المملكة.

وبوصفها الفني أيضا، نوهت كريمة الصقلي، بالروح الابداعية لدى الشباب المغربي وتوقه لفجر جديد أصبح أوضح من أي وقت مضى بعد الاعلان عن سلسة الأوراش التنموية التي ستدخلها المملكة على جميع الأصعدة.  

كما أبدت الصقلي اعجابها بالاستخدامات الذكية للشباب لتقنيات التواصل الاجتماعية من فايسبوك وتويتر، وان كان بعضهم يستخدم كفاءاته التقنية في اختراق حسابات الآخرين على الشبكة، والتي كانت صفحتها على الفايسبوك احد ضحاياها.

وتامل الفنانة كريمة ان يسعى الشباب المغربي المشهود له بالكفاءات التقنية عبر العالم من توظيف ابداعاته في خدمة الصالح العام ورقي المجتمع.

كما أكدت كريمة الصقلي بأن الطريقة الوحيدة الرسمية لتواصلها مع محبيها والمعجبين بها، هما موقعها الرسمي على الأنترنت ، إضافة إلى تطبيق "آيفون" الذي أطلقته مؤخراً، بوصفها من أولى الفنانات الملتحقات بالشاشة الضوئية المحمولة.