الفنانة كريمة الصقلي I Karima Skalli


الفنانة كريمة الصقلي تطلق تطبيق آيفون



في سابقة تقنية على المستوى العربي، أطلقت الفنانة المغربية كريمة الصقلي تطبيقها الخاص على محمول آيفون، متوجة بذلك حضورها الفني والإبداعي على الشبكة بعد إطلاقها قبل عامين لموقعها الرسمي على الانترنت


الفنانة كريمة الصقلي تطلق تطبيق آيفون



ويوفر تطبيق الفنانة كريمة الصقلي على "آيفون" امكانات متعددة لمعرفة آخر أخبارها والاستماع لأغانيها أينما حللتم، والاطلاع على ألبوم صورها وملفات الفيديو والاستماع لأغانيها أولا بأول، وكذا التعرف على أجندتها الفنية ...


كما يمكن لمحبي الفنانة كريمة الصقلي التواصل معها مباشرة أو عبر حسابها على تويتر من خلال تطبيق الأيفون نفسه، لذا سيتمكن محبوا الفنانة من متابعة أخبارها القصيرة التي لم يتم إدراجها بالموقع الرسمي لها.


وتسعى الفنانة كريمة من خلال معانقتها لأحدث تقنينات التواصل الجديدة التدليل على إيمانها الراسخ بحيوية التراث الفني العربي وضرورة المزاوجة الفنية والذوقية ما بين التراث الإنساني كقاعدة والحداثة في مدلولها التواصلي المنفتح على العالم.


وقد تم إنشاء وتطوير تطبيق الفنانة كريمة الصقلي من قبل Apps.ma وهي شركة مغربية متخصصة في تطوير برامج الايفون، الاندرويد و الويندوز فون في شمال افريقيا والشرق الاوسط ومتخصصة أيضا في الاستشارة وتطوير فضاءات استراتيجية على الهواتف الذكية والاجهزة اللوحية.


ويمكن التحميل المجاني لتطبيق الفنانة كريمة الصقلي مباشرة من على متجر آيتونز